العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مائيةالعاب مضربسلةطائرةكرة قدمىرئيسيةيد

نشرة أخبار تتويج: منتخب شباب الطائرة يتأهل لنهائي إفريقيا.. ناشئين الإسكواش في نهائي بطولة العالم.. وبداية قوية للسباحة بالبطولة الإفريقية

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقعتتويج نيوزنشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخصالأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم السبت 20 أغسطس 2022.

منتخب شباب الطائرة يهزم نيجيريا ويتأهل لنهائي بطولة إفريقيا

تمكن المنتخب الوطني المصري للكرة الطائرة من التأهل إلى نهائي بطولة إفريقيا  تحت 21 عاما، عقب الفوز على نظيره النيجيري في مباراة نصفالنهائي.

في أول حوار .. مدرب منتخب سيدات اليد لـ “تتويج”: 2024 الانطلاقة الحقيقة لكرة اليد النسائية في مصر .. ونسعى لتكرار إنجازات الرجال

تواصل موقعتتويجمع مدرب منتخب السيدات للحديث معه هو قرار تعيينه مدرب للمنتخب الأول وخطته للفترة المقبلة وهدفه في بطولة كأس الأممالإفريقية المقبلة ليكن لنا هذا الحوار.

منتخب الإسكواش يتأهل إلى نهائي بطولة العالم للناشئين بفرنسا

نجح منتخب مصر للإسكواش في التأهل إلى دور النهائي ببطولة العالم لمنتخبات الناشئين، المقامة بمدنية نانسي الفرنسية في الفترة من 17 حتى21 أغسطس الجاري.

بداية قوية لأبطال السباحة في اليوم الأول للبطولة الإفريقية بتونس

حقق أبطال مصر فى السباحة اليوم بداية قوية فى منافسات بطولة إفريقيا للسباحة والمقامة حاليا بتونس وحتي يوم 25 أغسطس الجاري.

روي رانا يعلن قائمة الفراعنة لخوض تصفيات كأس العالم لكرة السلة

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة السلة بقيادة الكندي روي رانا عن قائمة الفراعنة المسافرة إلى تونس لخوض تصفيات كأس العالم القادمة.

يد الزمالك يشارك في البطولة العربية المؤهلة لكأس العالم للأندية

تقرر مشاركة الفريق الأول لكرة اليد الأول بنادي الزمالك في البطولة العربية المقرر إقامتها في الفترة ما بين 17 إلى 27 من شهر سبتمبر المقبل في تونس.

منتخب شباب اليد يؤدي تدريبه الرئيسي استعدادًا لمواجهة ليبيا ببطولة إفريقيا

انتهى منذ قليل التدريب الرئيسي لمنتخب مصر لكرة اليد للشباب مواليد 2002، بالصالة المغطاة “BK ARENA” بالعاصمة الرواندية، وذلك استعدادًا لمواجهة منتخب ليبيا غدًا في أولى جولات الفريق ببطولة إفريقيا.

السبت الممتاز: مصطفي محمد يتألق امام مارسيليا..آرسنال يواصل صحوته بالبريميرليج.. وفوز ساحق لريال مدريد علي سيلتا فيجو

اجريت اليوم السبت 20 اغسطس العديد من المباريات المهمة فى الدوريات الأوروبية الكبرى وشهدت نتائج مثيرة وأهداف كثيرة وأجواء من المتعةالكروية وخلال السطور القادمة يرصد موقعتتويجأبرز النتائج لمواجهات السبت الممتاز.

تعرف علي قائمة الأهلي لمواجهة الإسماعيلي

اعلن ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق،استعدادًا لمباراة الإسماعيلي المقررإقامتها مساءغد الأحد على استاد الجيش ببرج العرب، والمؤجلة من الجولة الـ18 في بطولة الدوريالممتاز.‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى