أولمبياد طوكيو 2020العاب جماعيةالعاب فرديةمنازلاتىرئيسيةيد

نشرة أخبار طوكيو.. أبطال التايكوندو يرفعون علم مصر في اليابان.. شكراً هداية ملاك وسيف عيسى

 

انطلقت دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في نسختها رقم 32 والتي تستضيفها العاصمة اليابانية “طوكيو” خلال الفترة من 23 يوليو وحتى 8 أغسطس المقبلين.

ونشر موقع “تتويج نيوز” العديد من الاخبار الخاصة بالبعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية اول بأول وأبرز ما جاء في نتائج البعثة المصرية اليوم الاثنين 26 يوليو 2021 هو تحقيق البعثة المصرية ميداليتين برونزيتين حيث حققت اللاعبة هداية ملاك أول ميدالية مصرية في اولمبياد طوكيو وذلك في منافسات التايكوندو وزن 76-كجم كما حقق سيف عيسى برونزية التايكوندو منافسات وزن-80 كجم
وإليكم أبرز الأحداث خلال اليوم

أول ميدالية لمصر .. هداية ملاك تحصد برونزية أولمبياد طوكيو في التايكوندو للمرة الثانية علي التوالي

حصدت هداية ملاك لاعبة منتخب مصر للتايكوندو الميدالية البرونزية لوزن 76- كجم بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو ،وفازت هدايا صاحبة برونزية أولمبياد ريو علي الأمريكية بايجي ميكفيرسون المصنفة 5 أولمبيا بنتيحة 17-6 لتحصد الميدالية البرونزية للمرة الثانية علي التوالي.

ثاني ميداليات مصر .. سيف عيسي يحصد برونزية التايكوندو في أولمبياد طوكيو 2020

حصد سيف عيسي لاعب منتخب مصر للتايكوندو علي الميدالية البرونزية لوزن -80 كجم بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو ،وحقق سيف عيسي الفوز علي لاعب النرويج اندري ريتشارد في مباراة حسم الميدالية البرونزية بنتيجة 12-4 ليتوج ببرونزية أولمبياد طوكيو.

سيف عيسى بعد التتويج بالبرونزية : ربنا رزقنى أكثر مما استحق .. وطموحنا كان الذهب لأن مصر تستحقه ولكن المنافسات صعبة

عبر بطل التايكوندو المصرى سيف عيسى المتوج بالميدالية البرونزية بالدورة الأولمبية بطوكيو ٢٠٢٠ عن سعادته .. وقال :”ربنا رزقني أكثر مما استحق..وما النصرإلا من عند الله ..أتمنى أن تكون مصر كلها سعيدة

هذا حلم 100 مليون ويعبرون عن أملهم في الفوز بميدالية أولمبية، وحققنا ذلك أنا وهداية ملاك

بعد برونزيتي هداية وسيف.. التايكوندو يرفع رصيده لـ4 ميداليات في تاريخ مصر الأولمبي

رفع التايكوندو رصيده في سجل الميداليات الأولمبية ألى اربع ميداليات وذلك بعد برونزيتين كلا من سيف عيسى وهداية ملاك.

محمد صلاح يهنئ هداية ملاك وسيف عيسي : إحنا معاكم وبندعمكم في اللي جاي وواثقين فيكم

وجه محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، التهنئة الي أبطال مصر في التايكوندو هدايا ملاك وسيف عيسي بعد تتويجهما ببرونزية أولمبياد طوكيو 2020.

وغرد محمد صلاح من خلال حسابه الشخصي تويتر: “مبرووووك هداية ملاك و سيف عيسي، و لكل نجوم بلدنا اللي التوفيق مكانش معاهم وخرجوا من الأولمبياد احنا معاكم وبندعمكم في اللي جاي وواثقين فيكم، دي مش النهاية دي خطوة في طريق النجاح.كلنا عارفين أن هدفكم تشريف بلدنا واحنا مقدرين تعبكم ونتمنالكم كل التوفيق في اللي جاي.

زوج هداية ملاك: توقعت الميدالية الأولمبية.. مجهود ٥ سنوات لم يضيع

أكد عبد الرحمن فايد زوج البطلة الأولمبية هداية ملاك أن تتويجها بالميدالية البرونزية في منافسات التايكوندو بأولمبياد طوكيو كان متوقعا.

تعرف على سيف عيسى صاحب برونزية أولمبياد طوكيو في التايكوندو

نجح سيف عيسى لاعب المنتخب الوطني للتايكوندو في التتويج بالميدالية البرونزية في منافسات وزن تحت 80 كجم وفي السطور التالية نستعرض أهم إنجازات البطل المصري

الأردني صالح الشرباتي يتوج بفضية منافسات التايكوندو

توج اللاعب الأردني صالح الشرباتي بالميدالية الفضية في منافسات التايكوندو، والتي تأتي ضمن فعاليات دورة الألعاب الأولمبية وجاء ذلك بعد خسارته المباراة النهائية أمام الروسي ماكسيم خرامتكوف بنتيجة 20 – 9؛ ليتوج بالميدالية السادسة للعرب في أولمبياد طوكيو،

استقبال الجندوبي صاحب فضية التايكوندو بأولمبياد طوكيو في مطار قرطاج وسط أجواء إحتفالية متميزة

عاد ظهر اليوم البطل التونسي محمد خليل الجندوبي صاحب فضية دورة الألعاب الأولمبية الصيفية رقم 32 والمقامة بطوكيو خلال الفترة من 23 يوليو وحتى 8 أغسطس المقبل، إلى أرض وطنه، وسط أجواء إحتفالية متميزة.

وكان في استقباله بمطار تونس قرطاج نائب رئيس اللجنة الوطنية الأولمبية علي البنزرتي وأمين المال سفيان الشواشي.

رئيس تونس يهنئ “حفناوي والجندوبي” بميداليتي أولمبياد طوكيو

هنأ رئيس الجمهورية التونسية قيس سعيد كل من البطل الأولمبي أحمد ايوب الحفناوي (18 سنة)صاحب ذهبية السباحة (في سباق 400 متر) ،و البطل الأولمبى خليل الجندوبي (19 سنة) صاحب الميدالية الفضية (وزن 58 كيلو جرام) للتايكوندو.

الكويتي عبد الله الرشيدي يتوج ببرونزية الإسكيت للرماية بأولمبياد طوكيو 

توج الرامي العربي الكويتي عبد الله الرشيدي بالميدالية البرونزية في منافسات الإسكيت للرماية،وجاء ذلك بعد إحتلاله المركز الثالث عن طريق تسجيله 46 طبق؛ ليرتفع رصيد العرب في الأولمبياد إلى 3 ميداليات، بعد فضية التونسي محمد الجندوبي في التايكوندو، وذهبية مواطنه أحمد حفناوي في السباحة.

خماسي الكاراتيه يرفع راية التحدي: نعدكم بميداليات أوليمبية

رفع لاعبو منتخبنا الوطني للكاراتيه راية التحدي قبل سفرهم يوم الخميس المقبل إلى طوكيو للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية في حدث هو الأول والأخير من نوعه في تاريخ اللعبة.
وأكد خماسي منتخبنا الوطني للكاراتيه وهم جيانا فاروق و على الصاوى ورضوى سيد وفريال أشرف و عبد الله ممدوح أن طموحاتهم بلا حدود وسيحاولون بشتى الطرق تحقيق ميدالية أوليمبية.

ملك حمزة نجمة منتخب الجمباز لـ”تتويج”: حلم الاولمبياد بدأ في 2017 و المنافسة مع نفسي هي الأهم

أعربت ملك حمزة لاعبة المنتخب الوطني لجمباز الترامبولين عن سعادتها بالتواجد لتمثيل مصر وقارة إفريقيا في دورة الألعاب الأولمبية المقامة بالعاصمة اليابانية طوكيو ، وتحدثت ملك في تصريحات خاصة لموقع تتويج نيوز عن هذه المشاركة

خسارة ثنائي سيدات الريشة الطائرة أمام هولندا بأولمبياد طوكيو

خسر الثنائي المصرى للريشة الطائرة هادية حسنى و ضحى هانى امام الثنائي الهولندي سيلينا بيك وتشيريل سينين بنتيجة ٢/صفر ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لزوجى سيدات.

 

أولمبياد طوكيو .. علاء أبو القاسم يخسر في ربع نهائي سلاح الشيش أمام بطل اليابان

خسر علاء الدين أبو القاسم في الدور ربع النهائي بمنافسات سلاح الشيش وتعرض أبو القاسم للخسارة من لاعب اليابان تاكاهيرو شيكيني بنتيجة 15-13 ليودع المنافسات.

أولمبياد طوكيو… محمد حمزة يودع منافسات سلاح الشيش من ربع النهائي بعد مباريات قوية

ودع محمد حمزة لاعب المنتخب المصري لسلاح الشيش دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو وخسر حمزة أمام التشيكي ألكسندر تشوبينيتش بنتيجة 15-9 ليودع المنافسات من ربع النهائي.

أولمبياد طوكيو .. عزمي محيلبة يودع تصفيات الإسكيت للرماية

ودع عزمي محيلبة لاعب منتخب مصر للرماية تصفيات الإسكيت بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.وحقق محيلبة 120 طبقا من 125 طبقا في التصفيات ولم يتواجد في قائمة أول 6 لاعبين المتأهلين للنهائي ليودع التصفيات حيث احتل المركز 18.

أولمبياد طوكيو .. عمر عصر يتأهل للدور الثالث في منافسات فردي رجال تنس الطاولة

 

نجح اللاعب عمر عصر في التأهل للدور الثالث في منافسات فردي رجال تنس الطاولة، ووجاء ذلك التأهل على حساب اللاعب الأوكراني ليو كو بنتيجة أربع أشواط مقابل ثلاثة، في المباراة التي إستغرقت 52 دقيقة.

 

أولمبياد طوكيو ..محمد حسن يودع منافسات فردي السلاح من دور الـ 32

ودع محمد حسن لاعبة منتخب مصر للسلاح منافسات فردي المبارزة، وخسر محمد حسن المصنف 28 أولمبيا من لاعب منتخب ايطاليا دانيلي جروزو المصنف 5 أولمبيا بنتيجة 15-6 لتودع منافسات أولمبياد طوكيو من دور الـ32.

أولمبياد طوكيو ..ندا حافظ تودع منافسات فردي السلاح من دور الـ 32

 

ودعت ندا حافظ لاعبة منتخب مصر للسلاح منافسات فردي المبارزة،وخسرت ندا حافظ  من لاعبة منتخب كوريا الجنوبية جويان كيم بنتيحة  15-4 لتودع منافسات أولمبياد طوكيو من دور الـ32

 

أولمبياد طوكيو . أدهم حاتم وضحى هاني يودعان منافسات الزوجي المختلط للريشة الطائرة

ودع أدهم حاتم وضحى هاني ثنائي منتخب الريشة الطائرة منافسات الزوجي المختلط بدورة الألعاب الأولمبية وخسر زوجي مصر من زوجي هولندا سيلينا بييك وروبين تابلينج بشوطين دون رد جاءت نتائجهم 21-9 و21-4.

أولمبياد طوكيو .. النرويجي كريستيان بلومنفيلت يتوج بذهبية منافسات الترايثلون

توج النرويجي كريستيان بلومنفيلت بالميدالية الذهبية في منافسات الترايثلون، والتي تأتي ضمن فعاليات دورة الألعاب الأولمبية وجاء ذلك بعد إحتلاله المركز الأول بزمن 1:45:04 ساعة، وحصد البريطاني أليكس يي الميدالية الفضية بزمن قدره 1:45:15 ساعة، ثم حصول النيوزيلندي هايدان والدي الميدالية البرونزية بزمن قدره 1:45:24 ساعة.

أولمبياد طوكيو.. منتخب اليد يخسر أمام الدنمارك بأداء مشرف

خسر المنتخب الوطني الأول لكرة اليد بقيادة مديره الفني الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو، أمام نظيره الدنماركي بنتيجة 32 – 27، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثانية بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية.

“دودو” الأكثر تسجيلاً .. تعرف على قائمة هدافي المنتخب الوطني لكرة اليد أمام الدنمارك

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى