العاب جماعيةطائرةكرة قدممنازلاتىرئيسية

نشرة أخبار تتويج .. الأهلى والزمالك فى مهمة إفريقية صعبة .. ومباراة الهلال السودانى ” صامته ” .. والإسماعيلى يواصل الضياع فى الدوري .. والسلاح المصرى ” صاحى ” قاريا وعالميا

 

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة اخبار تتويج اليومية وذلك تسهيلا على قرائنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الأربعاء  16 فبراير 2022:

اليوم .. الأهلى يطير للسودان لمواجهة الهلال بدورى الأبطال

تطير اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى متوجها إلى السودان استعدادًا لمواجهة الهلال السودانى فى الجولة الثانية بدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا .. حيث يقع الأهلى ضمن المجموعة الأولى والتى تضم معه صن دوانز الجنوب أفريقى والهلال والمريخ السودانيين.

موسيماني يعلن قائمة الأهلي استعدادًا لمباراة الهلال السوداني

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  قائمة الفريق التي تغادر القاهرة اليوم في طريقها إلى السودان لمواجهة فريق الهلال في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الهلال السوداني يعلن رفض الكاف دخول الجماهير مباراة الأهلي فى دورى الأبطال

أعلن نادي الهلال السوداني تسلمه خطاباً رسمياً من الاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاف بمنع دخول الجماهير لمباراة الهلال والأهلي المصري المقرر إقامته بملعب الجوهرة الزرقاء يوم الجمعة فى إطار منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

قائمة الزمالك لمباراتي ساجراد الأنجولي والوداد المغربي في أبطال أفريقيا

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، عن القائمة المسافرة إلى أنجولا عصر غدا الأربعاء استعدادا لخوض مباراة ساجرادا المقرر اقامتها السبت المقبل في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك يهزم إيسترن كومباني بدوري الطائرة

فاز الفريق الأول لرجال الكرة الطائرة بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني حسن الحصري، على نظيره إيسترن كومباني، بنتيجة 3 – 0، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الأولى بالمرحلة الثانية من الدوري.

بيراميدز يكرم السعيد

كرم المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، عبد الله السعيد، قائد الفريق قبل انطلاق مباراة الإسماعيلي في الدوري الممتاز، وذلك تقديراً له على مسيرته الدولية مع منتخب مصر خلال السنوات الماضية.

بيراميدز يهزم الإسماعيلي ويتصدر الدورى مؤقتًا..و فوز فاركو على إنبى.. وفيوتشر على البنك الأهلى

أسفرت مواجهات الدورى اليوم التى شهدت ثلاث مباريات تحقيق فريق بيراميدز فوزًا صعبًا وثلاث نقاط غالية عقب فوزه على الإسماعيلي بهدف دون رد فى المباراة التى جمعتهما على ستاد الدفاع الجوي ضمن مواجهات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم.. أحرز هدف بيراميدز والمباراة الوحيد المدافع أحمد سامى فى الدقيقة 64 من زمن اللقاء.

السلاح المصري صاحي.. تسع ميداليات دولية وتصدر للتصنيف العالمي في عدة أسلحة

يشهد الموسم الدولي الحالي إنجازات عديدة وغير مسبوقة للاتحاد المصري للسلاح بالرغم من تألق أبطال السلاح الموسم الماضي إلاأن هذا الموسم يؤكد أن هذه كانت البداية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى