العاب فرديةمنازلاتىرئيسية

بعد أزمة بغدودة.. كيشو يشكو “الهم”

استمرارا لصدي أزمة هروب المصارع أحمد بغدودة واثر ذلك علي الرياضة المصرية ولاعبيها .. خرج اليوم البطل محمد ابراهيم كيشو عن حالةالصمت وتحدث وكانما يشكو الحال وهموم أبطال الألعاب الشهيدة حيث نشر رسالة عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوكشاكيًا اوضاع الرياضيين وباحثًا عن الدعم وجاء في نصه الاتي : “انا لو حد سمع حكايتي هيبكي بدل الدموع بحور اه والله .. لو نصف الناساللي اتكلمت في موضوع بغدودة زميلنا وشجعتنا عمر ما كان حد هيفكر يسيب البلد لو نصف الناس اللي مش عارفة التفاصيل دي عملت لايكلصفحات اللاعيبه اللي جابت مرات اول افريقيا و عالم و ميداليات اولمبية كان زمنا في حتة تانية خالص.

يا جماعة انتم عارفين في كام بطل أفريقيا في مصر، كام الف ميدالية ذهب كتير ، لان في لعبتنا اللي ميجبش ذهب أفريقيا في السن ده عمره ماهيكون بطل عالم ولا اولمبي شجعونا الله يكرمكم البداية منكم الرياضة الفردية بشكل عام فقيرة لان جمهورها محدود و ده في اديكم و انا منكرش انالدنيا اتغيرت مديا اخر ٦ سنوات لما بقي في رعايات و اهتمام بس ده جه بالدراع و المكاسب اللي اتحققت علي البساط مش بالكلام“.

يذكر ان النجم محمد إبراهيم كيشو، لاعب المنتخب المصري للمصارعة،  كان قد توج مؤخرت بالميدالية الذهبية في منافسات وزن 67 كجم، ضمنمنافسات البطولة الأفريقية للمصارعة، والتي استضافتها تونس خلال الفترة من 15 الى 20 مايو الحالي.

وتمكن كيشو من التغلب في المباراة النهائية على لاعب المنتخب الجزائري، اسحق غايو، بنتيجة 9-7، ليتوج بالميدالية الذهبية.

وتلك البطولة هي التي شهدت هروب  أحمد بغدودة بعد تحقيقه الميدالية الفضية خلال مشاركته في بطولة أفريقيا .

وفوجئت بعثة المنتخب للمصارعة الموجودة هناك، باختفاء المصارع الذي يبلغ من العمر 22 عامًا من مقر إقامتها، من دون معرفة الوجهة التيقصدها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى