العاب جماعيةكرة قدميد

عودة عامر حسين .. أحمد دياب رئيسا لرابطة الأندية المصرية وعماد متعب نائبا

استقرت رابطة الأندية المصرية المحترفة على تكليف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات السابق وعضو الرابطة، بمهمة الإشراف على إدارة المسابقات خلال الموسم المقبل.

استقرت رابطة الأندية المصرية، على اختيار أحمد دياب، رئيسا للمكتب التنفيذي للرابطة.

جاء ذلك خلال جلسة إجراءات المكتب التنفيذي للرابطة التي أقيمت اليوم في مقر اتحاد كرة القدم.

واختير عماد متعب نجم الأهلي السابق، نائبا لأحمد دياب رئيس الرابطة، وعامر حسين في منصب المشرف على لجنة المسابقات.

وتم تعيين ثروت سويلم متحدثا عن اللجنة.

وعقد المكتب التنفيذي لرابطة أندية القسم الأول لمسابقة الدوري العام جلسة إجراءات برئاسة اللواء صفي الدين بسيوني بوصفه أكبر الأعضاء سنًا.

وتم الإعلان بالتوافق مع أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم على استمرار مندوبي الاتحاد في المكتب التنفيذي وهم :اللواء صفي الدين بسيوني واللواء ثروت سويلم كداعمين للأعضاء المختارين من قبل الأندية وترك حرية تشكيل هيئة المكتب فيما بينهم.

كما تم الاستقرار على اختيار أحمد دياب رئيسًا للمكتب التنفيذي للرابطة، على هذا الأساس، وعماد متعب نائبا.

وأسفر اجتماع ممثلي الأندية المشاركة في القسم الأول للدوري العام، والذي عقد الأحد الماضي، عن تزكية المرشحين الخمسة لعضوية المكتب التنفيذي لرابطة الأندية بعد اعتذار عضوين عن عدم الترشح، والأعضاء الذين تم تزكيتهم هم:
عامر حسين بركات، شريف صالح محمد ، خالد أحمد رفعت ، أحمد إحسان دياب، عماد متعب، فيما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم ترشيح كل من : اللواء صفي الدين محمود بسيوني واللواء ثروت سويلم لعضوية المكتب التنفيذي للرابطة بحسب ما تقضي اللائحة، على أن تتم دعوة الأعضاء السبعة للاجتماع لتشكيل هيئة مكتب الرابطة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى