العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

محمد مغربي لـ”تتويج” : كنا قادرين على التتويج باللقب الأفريقي لكن “الطرد” أجهض أحلامنا

 

 

نجح منتخب مصر الأولمبي في التأهل لأولمبياد باريس بعدما تمكن من الفوز على نظيره الغيني بهدف نظيف سجله محمد شحاته في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا تحت 23 عام والمقامة في المغرب.

وحصد المنتخب الأولمبي الميدالية الفضية بعد أن حقق المركز الثاني في البطولة بعد الخسارة من منتخب المغرب بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية والتي امتدت إلى الوقت الإضافي وشهدت طرد محمود صابر لاعب المنتخب منذ الدقائق الأولى من اللقاء.

أدلى محمد مغربي لاعب النادي الأهلي المعار لنادي سموحة ولاعب المنتخب الأولمبي بتصريحات خاصة لموقع “تتويج نيوز” عن المباراة النهائية ومشوار المنتخب في البطولة.

صرح مغربي قائلًا : المباراة النهائية كانت صعبة وكذلك الأمر بالنسبة لأحداثها والجميع شاهد حالة الطرد التي تعرضنا لها خلال أول ربع ساعة من أحداث اللقاء وهو ما أثر على سير مجريات المباراة”.

وتابع مغربي حديثه : “في حال كان عدد الفريق كامل كنا سنتمكن من الفوز لكن الحمدلله جميع اللاعبين كانوا رجال وفعلنا ما في وسعنا، كنا نتمنى العودة بالبطولة لكن قدر الله وما شاء فعل وان شاء الله نحقق شئ جيد في الأولمبياد”.

يسعى منتخب مصر الأولمبي لتحقيق ظهور قوي خلال أولمبياد باريس القادمة بعدما نجح في التأهل إلى الأولمبياد مرتين على التوالي كأول مرة بعدما تأهل إلى أولمبياد طوكيو الماضية تحت قيادة شوقي غريب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى