العاب فرديةىرئيسية

مستر أولمبيا 2021.. بيج رامي يتأهل للنهائي بعرض قوي ومنافسة مع الأمريكي كيري على اللقب

تأهل بطل كمال الأجسام المصري ممدوح السبيعي المعروف بإسم “بيج رامي” إلى نهائي منافسات بطولة مستر أولمبياد 2021 لكمال الأجسام اليوم السبت في تصفيات الوزن المفتوح.

وتقام البطولة على مسرح مركز مؤتمرات مقاطعة أورانج في ولاية فلوريدا الأمريكة.

وظهر اليوم 16 متسابقا على المسرح من بينهم بيج رامي حامل اللقب بوزن بلغ 305 كجم وقدم عرض رائع بإجماع خبراء اللعبة وتفوق على جميع منافسيه ليتأهل للنهائي.

ويظهر في النهائي غدا الأحد 6 متنافسين هم بيج رامي حامل اللقب ومنافسة مع الأمريكي براندون كيري صاحب لقب عام 2019 والإيراني هادي شوبان والغاني ويليام بوناك والأمريكي هانتر لابرادا والأمريكي نيك والكر، وقد كشفت التقارير أن المنافسة على اللقب ستقتصر بين بيج رامي حامل اللقب وكيري صاحب لقب 2019.

تأهل المصري ممدوح السبيعي، المعروف باسم بـ “بيج رامي” إلى نهائي منافسات بطولة

وتنافس أيضًا في المسابقة المصريان محمد شعبان وحسن مصطفى، إلا أنهما ودعا البطولة من التصفيات الأولى، فيما شارك الأول مع أكيم ويليامز وإيان فاليير وجاستن رودريجيز وجيمس هولينجسهيد ورولي وينكلار في التصفية الثانية، وشارك مصطفى في التصفية الثالثة مع أندريا بريستي وباتريك مور وريجان جرايمز.

وكان بيج رامي قد حقق لقب مستر أولمبيا 2020 للمرة الأولى في تاريخه ليكون أول مصري وإفريقي وثاني لاعب عربي يحقق ذلك الإنجاز.

وتفوق بيج رامي في النهائي على أساطير كمال الأجسام أبرزهم الأمريكي فيل هيث حامل اللقب ٧ مرات والبطل الإيراني هادي شَوبان وبطل العام السابق براندون كيري والهولندي وليم بوناك وغيرهم.

وقد سيطر البطل المصري على المنافسة ليصبح الفائز رقم 16 في تاريخ البطولة الأهم في كمال الأجسام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى