العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضربسلةطائرةكرة قدممنازلاتىرئيسية

نشرة اخبار تتويج.. هنا جودة بطلة من ذهب، محمد السيد يحرز ذهبية كأس العالم للسلاح، وممدوح عباس.. النيابة لم تبريء المجلس الحالي

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.
وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره مساء الخميس 10 ديسمبر 2021.

تعرف على الألعاب الرئيسية المقرر لها المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية لوس انجلوس 2028

أعلنت اللجنة الأولمبية الدولية قائمة بأسماء الرياضات الرئيسية والتي من المقرر ان يتم التصويت عليها للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية لوس انجلوس 2028.

بعد انجاز بطولة العالم.. هنا جودة بطلة من ذهب

تعتبر هنا جودة واحدة من أبرز لاعبات تنس الطاولة ليس على مستوى مصر فقط ولكن على المستوى العالمي مع النجاحات الكثيرة التي حققتها مؤخرا.

محمد السيد يحرز ذهبية كأس العالم لسلاح سيف المبارزة بأوزبكستان

أحرز اللاعب محمد السيد سامي ذهبية كأس العالم لسلاح سيف المبارزة للشباب بأوزبكستان وتعد هذه أول ميدالية دولية للسلاح منذ بداية الموسم الدولي.

محمد السيد يتصدر التصنيف الدولي لسلاح السيف شباب

فاز محمد السيد بذهبية كأس العالم لسلاح سيف المبارزة شباب بأوزبكستان اليوم ليقفز تصنيفه الدولي من الخامس عالمياً للأول عالمياً.

وزير الرياضة يهنئ اللاعب محمد السيد بفوزه بلقب كأس العالم في سلاح سيف المبارزة وتصدره الترتيب العالمي

قدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التهنئة للاعب محمد السيد لحصوله على بطولة كأس العالم تحت ٢٠ عام في سلاح سيف المبارزة المقامة حالياً بطشقند اوزبكستان.

عبد المنعم الحسيني بعد تتويج محمد السيد بذهبية كأس العالم للشباب:” السلاح المصري والرياضة المصرية في الطريق الصحيح”

أعرب عبد المنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح ونائب رئيس الاتحاد الدولي للسلاح عن سعادته الغامرة بتحقيق اللاعب محمد السيد سامي للميدالية الذهبية لبطولة كأس العالم لسلاح المبارزة تحت ٢٠ عام والتي اقيمت بكازاخستان اليوم.

ايهاب حسانين يفوز برئاسة الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة جلوس

فاز ايهاب حسانين نائب رئيس اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة جلوس بالإضافة إلى فوزه بعضوية الاتحاد الدولي وذلك في الجمعية العمومية والتي اقيمت عبر الأونلاين.

انطلاق البطولة الدولية للفنون القتالية في القاهرة بمشاركة 6 دول

أعلن الاتحاد المصري للمواي تاي برئاسة محمد إبراهيم، انطلاق البطولة الدولية للفنون القتالية «MMA» اليوم الجمعة في استاد القاهرة الدولي بمشاركة 6 دول وهم المغرب والسودان والعراق والأردن وليبيا ومصر الدولة المستضيفة للحدث.

وزير الشباب والرياضة يطمئن على البعثة المصرية المشاركة في البطولة الافريقية لكرة الهدف

اجري الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اتصالا تليفونيا مع الاستاذ أحمد عوين رئيس الاتحاد المصري لرياضات المكفوفين ورئيس البعثة المصرية المشاركة البطولة الافريقية لكرة الهدف، للاطمئنان على البعثة المصرية ومؤازرتها، بالبطولة الافريقية لكرة الهدف والتي تقام في غانا.

الرجاء المغربي: لدينا أزمة في السفر لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي.. والكاف متخبط في قراراته

أكد عبد الإله الإبراهيمي المتحدث الرسمي لنادي الرجاء المغربي أن فريقه يواجه أزمة كبيرة تمنعه من السفر إلى قطر لمواجهة الأهلي المصري في كأس السوبر الإفريقي يوم 22 ديسمبر الجاري.

محامي ممدوح عباس: النيابة لم تبرئ مجلس الزمالك الحالي.. والمخالفات وصلت لـ 5 مليار جنيه

أكد كمال شعيب محامي ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق أن النيابة العامة لم تبرئ مجلس الزمالك الحالي برئاسة مرتضى منصور رغم قرار محكمة القضاء الإداري بعودة المجلس.

فينجادا: الجميع يخشى مواجهة مصر في تصفيات كأس العالم.. كيروش حقق طفرة وصنع فريق المستقبل للفراعنة

أكد البرتغالي نيلو فينجاد المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم أن الجميع يخشى مواجهة منتخب مصر في تصفيات إفريقيا الفاصلة المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

الأهلي يقطف الزهور بدوري رجال الكرة الطائرة

اكتسح الفريق الأول لرجال الكرة الطائرة بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني محمد مصيلحي، نظيره الزهور، بنتيجة 3 – 0، في ثان مباريات المجموعة الأولى من الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021 – 2022.

الزمالك يكتسح دلفي بدوري رجال الكرة الطائرة

اكتسح الفريق الأول لرجال الكرة الطائرة بنادي الزمالك، نظيره دلفي، في ثان مباريات المجموعة الثانية من الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021 – 2022.

الأهلي يقسو على دجلة بدوري سيدات الكرة الطائرة

اكتسح الفريق الأول لسيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني حمدي الصافي، نظيره وادي دجلة بنتيجة 3 – 0، في الجولة الثانية من الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021 – 2022.

الزمالك يعبر عقبة الجزيرة بدوري سيدات الكرة الطائرة

فاز الفريق الأول لسيدات الكرة الطائرة بنادي الزمالك، على نظيره الجزيرة بنتيجة 3 – 1، في الجولة الثانية من الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021 – 2022.

الأهلي يهزم سبورتنج في افتتاح دوري سوبر رجال السلة

افتتح الفريق الأول لرجال كرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني الإسباني أوجستي بوش، مبارياته في دوري السوبر للموسم الحالي، باكتساح نظيره سبورتنج.

الاتحاد والزمالك يخسران.. والأهلي والتأمين يحققان فوزهما الأول بدوري سوبر السلة

انتهت الجولة الأولى من بطولة دوري السوبر لكرة السلة مساء اليوم الجمعة، وخسر الاتحاد السكندري على ملعبه أمام المصرية للاتصالات بنتيجة 96 – 75، كما حقق الأهلي الفوز على فريق سبورتنج بنتيجة 76 – 44، في اللقاء الذي أقيم على ملعبه، وفاز فريق التأمين على سموحة بنتيجة 89 – 77، في الأسكندرية.

تونس أول المتأهلين للمربع الذهبي في كأس العرب وتنتظر مصر أو الأردن

تأهل منتخب تونس لنصف نهائي بطولة كأس العرب “قطر 2021” وذلك بانتصاره على نظيره العماني بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما في دور ربع النهائي.

قطر تكتسح الإمارات بخماسية وتتأهل لنصف نهائي كأس العرب

تأهل المنتخب القطري لدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب وذلك بانتصاره الكاسح على نظيره الإماراتي بخمسة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما في ربع نهائي بطولة كأس العرب.

ختام المهرجان الدولي للقفز بالمظلات بمشاركة ٨٠ قافز من ١٥ دولة

اختتمت اليوم فعاليات المهرجان الدولي للقفز بالمظلات “Spread the wings Exotic Boogie” بتنظيم مجموعة سكاى دايف ايجيبت Skydive Egypt تحت رعاية وإشراف الإدارة العامة للسياحة الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، والاتحاد المصري للمظلات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى