العاب جماعيةالعاب فرديةطائرةكأس العالمكرة قدمىرئيسية

نشرة أخبار تتويج: حكايات المونديال تروي كيف ظلمت الجزائر وسر قدسية مارادونا .. هالاند عاد لينتقم.. وإنجاز عالمي للأردن

نحو السعي لتقديم رسالة إخبارية مختصرة ومضمون مميز لمتابعينا واطلاع القراء علي كل ما يخص الرياضة يقدم موقع تتويج نيوز ملخص سريع لأهم الأحداث الرياضية علي الساحة المصرية والعالمية تتضمن أبرز الأخبار الرياضية لم تم نشره خلال اليوم وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم السبت 5 نوفمبر 2022.

حكايات المونديال- كأس العالم 1982 …فضيحة خيخون حرمت الجزائر من تأهل تاريخي وعودة الطليان لمنصات التتويج

اقترب العد التنازلي لانطلاق النسخة 22 من كأس العالم لكرة القدم والذي تستضيفه قطر في حدث تاريخي للمرة الأولى خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبل.

ويقام العرس المونديالي في حدث استثنائي للمرة الأولى في التاريخ في الشرق الأوسط لتعد قطر أول دولة عربية تنظم مونديال كرة القدم.

حكايات المونديال.. كأس العالم 1986..مارادونا يقود الأرجنتين لتتويج تاريخي وسر عبارة يد الله

تستضيف قطر النسخة 22 من كأس العالم لكرة القدم لأول مرة في التاريخ ، وذلك خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبل .

السبت الممتاز: هالاند “عاد لينتقم” لانقاذ السيتي.. حفلة تهديفية في البريميرليج.. وبرشلونة يواصل انتصاراته في “ليلة وداع بيكيه”

في يوم جديد من السبت الممتاز .. أقيمت اليوم العديد من المواجهات القوية في الدوريات الأوروبية وتواصلت الاثارة والمتعة بهذه المباريات الساخنة.

منتخب الطائرة جلوس يحقق انتصاره الثاني ويتصدر مجموعته ببطولة العالم

فاز المنتخب الوطني لرجال الكرة الطائرة لذوي القدرات الخاصةجلوسعلى نظيره الأوكراني بنتيجة 3-1، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لبطولة العالم والمقامة بالعاصمة البوسنيةسراييفوخلال الفترة من 4 وحتى 11 نوفمبر الجاري.

تذكرتي تطرح تذاكر نصف نهائي مرتبط سيدات السلة

قامت شركة تذكرتي بطرح التذاكر الخاصة بحضور مباريات نصف نهائي دوري المرتبط لكرة السلة سيدات والذي يقام يوم الأحد الموافق 6 من شهر نوفمبر الجاري على صالة برج العرب بالإسكندرية.

الأردني أبو السعود يكتب التاريخ.. ويمنح العرب أول ميدالية في تاريخ بطولة العالم للجمباز

حقق الأردني أحمد أبو السعود إنجازًا تاريخيًا، بحصوله على الميدالية الفضية في بطولة العالم للجمباز، والتي تقام منافساتها في مدينة ليفربول الإنجليزية خلال الفترة من 29 أكتوبر إلى 6 نوفمبر الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى