أمم إفريقياالعاب جماعيةالعاب فرديةكرة قدمىرئيسية

نشرة أخبار تتويج.. كيروش يسخر من أمم إفريقيا .. فوز تاريخي لجزر القمر يطيح بغانا من الكان .. والمغرب تفلت من الهزيمة أمام الجابون

استمرارًا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة، يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة اخبار الثلاثاء”، وذلك تسهيلًا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال الثلاثاء 18-1-2022

المغرب يتعادل مع الجابون ويتصدر المجموعة الثالثة
اقتنص منتخب المغرب، صدارة المجموعة الثالثة، بعد تعادله الثمين أمام الجابون، بنتيجة 2-2، اليوم الثلاثاء، في ختام دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا.

فوز تاريخي لجزر القمر يطيح بغانا خارج أمم إفريقيا
حققت جزر القمر أول انتصار في تاريخها بـ كأس أمم إفريقيا وفاجأت الجميع بإقصاء غانا من دور المجموعات، بالفوز 3-2 في الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة.

فاركو يبدع ويتألق ويهزم الزمالك بهدفين بكأس الرابطة.. فى مباراة نجمها الأول “الڤار”

فى مباراة كان نجمها الأول تقنية “الڤار” ..حقق فريق فاركو فوزًا مهمًا وغاليًا على الزمالك بهدفين دون رد فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم ضمن مواجهات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بكأس رابطة الأندية لكرة القدم.

كيروش ساخرا من أمم إفريقيا : ساكتب عنها كتاب للنكت
سخر كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر من بعض الأمور التي واجهته خلال مشاركة الفراعنة في كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

كيروش: علينا احترام السودان.. وسعداء بعدم وجود إصابات بكورونا في صفوف المنتخب
أكد كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، أنه يستعد بقوة لمواجهة منتخب السودان ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية

رسميا.. تيسيما حكما لمباراة مصر والسودان في أمم إفريقيا
أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن هوية طاقم تحكيم مباراة مصر ضد السودان في أمم إفريقيا 2021.

السنغال تخطف صدارة المجموعة بتعادل صعب أمام مالاوي
خطف منتخب السنغال صدارة المجموعة الثانية من بطولة الأمم الأفريقية بالكاميرون رغم تعادله السلبي أمام نظيره منتخب مالاوي ليرفع أسود التيرانجا رصيدهم إلي 5 نقاط في المركز الأول مستفيدين من خسارة غينيا من زيمبابوي بهدفين مقابل هدف أما منتخب مالاوي فبقي كما هو في المركز الثالث برصيد 4 نقاط وينتظر فرصة الصعود ضمن أحسن 4 ثوالث في المجموعات للتأهل لدور الـ 16

بينهم معلول .. 7 إصابات جديدة في صفوف منتخب تونس بأمم إفريقيا
ارتفع عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في صفوف منتخب تونس ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة بالكاميرون 2021 إلى 13 حالة.

أكرم توفيق يظهر في التتش بعد عودته من الكاميرون
تواجد أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مقر النادي بالجزيرة صباح اليوم؛ وذلك لمتابعة إجراءات استخراج التأشيرة الخاصة به قبل السفر لإجراء جراحة الرباط الصليبي.

مصر تحصل على شرف تنظيم 3 بطولات عالمية في السباحة بداية من 2023

أعلن الاتحاد الدولي للسباحة “فينا” عن استضافة مصر 3 بطولات عالمية في منطقة الأهرامات بداية من عام 2023 حتى عام 2026.

المدير الفني لناشئات اليد يكشف خطة الاستعداد لبطولة إفريقيا والسبب وراء عدم وجود منتخب للسيدات
كشف محمد فرغلي المدير الفني للمنتخب المصري لناشئات كرة اليد مواليد 2004 عن جاهزية فريقه لخوض غمار كأس الأمم الإفريقية والمقررة في غينيا فبراير المقبل.

ريال مدريد يعلن عن وفاة أحد أساطيره

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، فى بيان رسمى عن وفاة أسطورة النادى فرانشيسكو باكو خينتو، عن عمر 88 عاما.. و يعد خينتو واحداً من أفضل اللاعبين في تاريخ النادى الملكى والفائز ببطولة أوروبا مع منتخب إسبانيا.

نوال خليل لاعبة منتخب ناشئات اليد لـ”تتويج”: التأهل لبطولة العالم هدفناً ..والاحتراف أهم أحلامى “
أعربت “نوال خليل” لاعبة سبورتنج ومنتخب مصر لناشئات كرة اليد مواليد 2004 عن كامل استعداد الفريق لخوض منافسات البطولة الإفريقية.

السولية: مواجهة السودان ليست سهلة وهدفنا التتويج بأمم إفريقيا
أكد عمرو السولية لاعب المنتخب الوطني أن اللاعبين مع جهازهم الفني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني لديهم إصرار على بذل أقصى جهد لديهم لتحقيق هدف الفوز بكأس الأمم الأفريقية.

نكشف عن تصويت فلسطين في سباق الأفضل

كشف مسؤولو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئاسة اللواء جبريل الرجوب عن اختياراتهم في سباق الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لعام 2021 والمعروفة إعلاميًا باسم “الأفضل”.

شريف مؤمن يقود العراق للفوز الأول في كأس آسيا لكرة اليد
حقق المنتخب العراقي لكرة اليد للرجال الفوز في أول لقاءاته بكأس آسيا على نظيره الإماراتي بنتيجة 31-32 ضمن لقاءات المجموعة الثالثة.

التعادل السلبي يسيطر علي مباراتي الجيش وسيراميكا وإنبي والمحلة

سيطر التعادل السلبي علي احداث مباراتي إنبي وغزل المحلة و سراميكا كليوباترا وطلائع الجيش في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لـ كأس الرابطة المصرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى