العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضربكرة قدممنازلاتىرئيسيةىنرشح لكميد

نشرة اخبار تتويج.. انطلاق مهرجان البحر الأحمر للفعاليات الرياضية، مصر تستعد لاستضافة بطولة العالم لرماية المسدس والبندقية، والجمباز يتألق في البطولة العربية بالجزائر

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.
وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره مساء الأحد 2 أكتوبر 2022.

“طوفان سماوي” يحرق “الشياطين الحمر”… السيتي يقسو على اليونايتد بسداسية في ديربي “التسعة”… وهالاند الابن “ينتقم” من أعداء والده

سحق مانشستر سيتي نظيره مانشستر يونايتد بسداسية مقابل ثلاثة في ديربي مانشستر الذي جمعهما اليوم علي ملعب الاتحاد في قمة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم” البريميرليج “.

رئيس الفيفا حول كارثة إستاد استاد إندونيسيا: نعيش في صدمة حقيقة

أكد جياني إنفانتينو رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم أن العالم يعيش في صدمة حقيقة بعد الأحداث المأساوية التي وقعت في إندونيسيا عقب نهاية المباراة بين فريق أريما كرونوس وفريق بيرسيبايا سورابايا في ملعب كانجوروهان.

بعد مجزرة إندونيسيا.. تعرف على أشهر الحوادث التي شوهت صورة كرة القدم

قرر الاتحاد الإندونيسي لكرة القدم تعليق النشاط المحلي لمدة أسبوع على خلفية واحدة من حوادث كرة القدم الكارثية والتي وقعت في واحدة من مباريات الدوري هناك، وأسفرت عن 174 قتيلا و180 جريحا بأعمال شغب عقب نهاية اللقاء.

الدولي للتايكوندو يهنيء محمد شعبان بعيد ميلاده

أرسل شونج وان شو رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو رسالة تهنئة لعضو الاتحاد ورئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الدولي للتايكوندو محمد شعبان، بمناسبة عيد ميلاده، متمنيا مزيد من التقدم والازدهاء.

30 دولة تشارك في بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة

أعلن مسؤولو اتحاد الريشة الطائرة قائمة الدول المشاركة ببطولة مصر الدولية المقرر إقامتها خلال الفترة من 13 وحتى 17 أكتوبر الجاري على صالة رقم 2 باستاد القاهرة الدولي.

37 رامي ورامية يمثلون مصر فى بطولة العالم لرماية المسدس والبندقية 2022

أكد حازم حسني رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للرماية مشاركة 37 رامٍ ورامية من مصر في بطولة العالم للمرة الأولى لرماية المسدس والبندقية والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 12 وحتى 28 أكتوبر الجاري بميادين مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة وذلك بمشاركة عدد كبير من الرماه من مختلف أنحاء العالم.

انطلاق مهرجان البحر الأحمر للفعاليات الرياضية بإقامة مسابقة “سوما باى” بمشاركة 1000 متسابق

أقيمت منافسات مهرجان سوما باى لرياضات التحمل بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر ، وتضمن مسابقات فى “السباحة، الركض، الدراجات، الليزر”، وذلك ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان البحر الأحمر للفعاليات الرياضية.

أول تعليق من ميار شريف بعد تحقيق لقب بطولة بارما الدولية للتنس

علقت البطلة المصرية ميار شريف على تتويجها بلقب بطولة بارما الدولية للتنس من فئة 250 نقطة التي أقيمت بإيطاليا في الفترة من 26 سبتمبر الجاري إلي 1 أكتوبر المقبل.

اتحاد التنس يهنئ ميار بلقب بارما ويتمنى المزيد من الإنجازات

قدم اتحاد التنس برئاسة الكابتن اسماعيل الشافعى التهنئة للنجمة المصرية ميار شريف بعد إنجازها الكبير بالتتويج بلقب بطولة بارما الدولية للتنس.

مصر تحصد المراكز الأولي في منافسات الفردي العام للجمباز بالبطولة العربية

تمكن لاعبات المنتخب الوطني للجمباز من الحصول على المراكز الأولي في منافسات الفردي العام، ضمن منافسات البطولة العربية الثالثة للجمباز الفني والتي تستضيفها وهران بالجزائر خلال الفترة من 30 سبتمبر الى 6 أكتوبر 2022.

منتخب مصر للجمباز الفني آنسات يحرزن ذهبية البطولة العربية للجمباز

حقق منتخب مصر للجمباز الفني للناشئات المشارك في البطولة العربية للجمباز الفني رجال وآنسات للكبار والناشئين والمقامة في دولة الجزائر – وهران حتى 6 اكتوبر الجاري الميدالية الذهبية.

مصر تسيطر على المراكز الأولي في الجمباز الفني آنسات في البطولة العربية بالجزائر

تمكنت جودي عبد الله لاعبة المنتخب الوطني للجمباز، من الحصول على المركز الأول في منافسات الجمباز الفني آنسات للفردي، ضمن منافسات البطولة العربية الثالثة للجمباز الفني.

زهران يتوج بالذهبية والمراغي بالفضية ببطولة رومانيا للجمباز

واصل أبطال مصر في الجمباز نجاحتهم الأخيرة وذلك بعد الوقوف على منصات التتويج اليوم والحصول على ميداليتين في بطولة رومانيا الدولية.

يد الأهلي تتغلب على عين التوتة ببطولة إفريقيا لكرة اليد

تمكن الفريق الأول لرجال كرة اليد بالنادي الأهلي من الفوز على فريق عين التوتة الجزائري، ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة إفريقيا لكرة اليد.

يد الزمالك تتغلب على مولودية الجزائر بثاني مواجهات بطولة إفريقيا

تمكن الفريق الأول لرجال يد الزمالك من التغلب على نادي مولودية الجزائر في ثاني مواجهات الفريق الأبيض ببطولة إفريقيا في المجموعة الأولى من بطولة إفريقيا.

صدارة مصرية بدور المجموعات لبطولة إفريقيا لكرة اليد

تصدرت كرة اليد المصرية في البطولة الإفريقية لكرة اليد المقامة بتونس خلال الفترة من 30 سبتمبر وحتى 9 أكتوبر الجاري.

الخطيب يجتمع مع كولر

عقد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والمشرف العام على قطاع الكرة إجتماعًا صباح اليوم مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، ومساعده هارالد جامبيرلي.

الجزائر تترشح رسميًا لاستضافة “كان 2025”

أعلنت الجزائر رسميًا تقديم ملف ترشح لإحتضان كأس الأمم الإفريقية كان 2025 وذلك بعد سحب استضافة البطولة من غينيا لعدم استعدادها لتنظيم الحدث القاري.

تعرف على نظام ومجموعات كأس الأمم الإفريقية للمحليين

أجريت مساء أمس السبت قرعة النسخة السابعة من بطولة كأس الأمم الإفريقية للمحليين لكرة القدم، والتي تستضيفها الجزائر في الفترة من 13 يناير المقبل حتى 4 فبراير 2023.

3600 لاعب في بطولة قطاع القاهرة الكبرى للكيك بوكسينج

شهدت بطولة قطاع القاهرة الكبرى للكيك بوكسينج التي أقيمت في أكاديمية الشرطة بالعباسية مشاركة 3600 لاعب ولاعبة من مختلف أندية ومراكز الشباب بالعاصمة ضمن بطولات القطاعات التي اعتمدها الاتحاد لتوسيع قاعدة المشاركة.

وزير الرياضة ومحافظ بورسعيد يشهدان ختام بطولة الجمهورية للشركات

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، مساء اليوم الأحد، ختام بطولة الجمهورية للشركات في نسختها الـ ٥٥ والتي تحمل اسم “دورة الراحل الدكتور حسنى غندر”، وذلك بالصالة المغطاة بالمدينة الرياضية ببورسعيد.

تكريم خاص للأسطورة الشحات مبروك في ختام بطولة “Diamond cup” لكمال الأجسام

كرم مسئولي بطولة أحمد علي الدولية “Diamond cup” لكمال الأجسام في نسختها الرابعة أسطورة كمال الأجسام المصرية الشحات مبروك.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى